الهندسة الكهربائية مدونة تهتم بعالم الكهرباء، الإلكترونيك و البرمجة بمختلف أنواعها

Home Ads

الأحد، 10 مايو 2020

كتاب فني كبير في الصيانة الصناعية للكهرباء بصيغة PDF

كتاب فني كبير في الصيانة الصناعية للكهرباء بصيغة PDF


  كتاب فني كبير في الصيانة الصناعية للكهرباء بصيغة PDF


تقديم

اليوم نقدم لكم كتاب كتاب فني كبير في الصيانة الصناعية للكهرباء بصيغة PDF و هو كتاب غني عن التعريف لما يحمله من معلومات في مجال الكهرباء و الصيانة و هو باللغة الفرنسية نظرا لمصطلحات الميدان 

نظرة حول الكتاب

عادة ما تكون هذه المحولات ثابتة توفر محركات التيار المستمر، ومحركات غير متزامنة ومحركات متغيرة السرعة. يتم تحقيق ذلك من خلال تغيير جهد الإمداد لمحركات التيار المستمر وتردد محركات التيار المتردد.

توفر المحولات، بالنسبة لآلات التيار المستمر، جهدًا يمثل تراكب قيمة التيار المستمر ووظيفة دورية، وبالنسبة لمحركات التيار المتردد أو المتناوب ، الفولتية الدورية المتوازنة، ولكن ليس الجيبية كدالة للوقت.

في ظل هذه الظروف ، تعمل هذه المحركات بشكل مستمر في الوضع العابر: التيار لمحركات التيار المستمر ليس مستمرًا وتيارات محركات التيار المتردد ليست جيبية. هذا يولد نبض عزم الدوران في خط المركز وزيادة في خسائر الجول.

رابط تحميل الكتاب                                          

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سامبوك

هناك حقيقة مثبتة منذ زمن طويل وهي أن المحتوى المقروء لصفحة ما سيلهي القارئ عن التركيز على الشكل الخارجي للنص أو شكل توضع الفقرات في.الصفحة التي يقرأها. ولذلك يتم استخدام طريقة لوريم إيبسوم لأنها تعطي توزيعاَ طبيعياَ -إلى حد ما- للأحرف عوضاً عن استخدام "هنا يوجد محتوى نصي، هنا يوجد محتوى نصي" فتجعلها تبدو (أي الأحرف) وكأنها نص مقروء




تعليقات

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *